شركة مكافحة الوزغ في الفجيرة |0526018454

عند تواجد مشكلة الابراص بمنزلك يمكنك اللجوء لشركة مكافحة الوزغ (البرص) في الفجيرة التي تعد اقدم الشركات في الامارات

شركة مكافحة الوزغ في الفجيرة

شركة مكافحة الوزغ في الفجيرة  يمكن تعريف الوزغ على أنّه صنف من أصناف السحالي ذات الحجم الصغير والمتوسط والتي تحبذ البقاء في الأماكن الاستوائية والمتوسطة من الكرة الأرضية، حيث توجد عادةً في مناطق خط الاستواء وفي نصف الكرة الأرضية الجنوبي، ويُفضّل الوزغ المكوث في المواطن الصخرية والغابات المطرية والصحاري والحقول العشبية الدافئة، وتتباين أنواع الوزغ في أحجامها إلّا أنّ متوسطها يصل لحوالي الـ 25 سنتمتراً، ويبلغ متوسط عمر الوزغ (أبو بريص) من 6 إلى 10 سنوات ولكن العديد من الذكور يعيشون ما بين 10 إلى 20 سنة.

شركات مكافحة الوزغ في الفجيرة

  • اعتمادها علي عمالة فنية مدربة علي اصدياد الوزغ الابراص
  • استخدام طرق ووسائل حديثة في الكشف عن اماكن الوزغ
  • شركة مكافحة الوزغ في الفجيرة استخدامها افضل المبيدات الأمنة علي صحة المتواجدون في المكان
  • تقديم ضمان ضد رجوع الوزغ مرة اخري الي المكان
  • تقديم ارشادات ونصائح هامة لضمان عدم ظهور الوزغ مرة أخري

الاسباب التي جعلت شركتنا افضل شركات مكافحة الوزغ في الفجيرة :

شركة مكافحة الوزغ في الفجيرة قامت بعض شركات مكافحة الحشرات بتصنيع فخاخ لاصقة مُخصّصة للإمساك بالحشرات الكبيرة كالوزغ والسحالي دون بذل أيّ جهد في البحث عنها، وتحتوي هذه الفخاخ على مواد لاصقة قويّة بحيث يصعب على الوزغ الفرار منها، ويتمّ وضعها حول المصابيح المُعلّقة في السقف، والنوافذ، والأبواب، وحول محيط المرآب، وتفقّدها كلّ يومين من أجل التأكد من اصطيادها لهذه الحشرات، وفي حال وجود أطفال أو حيوانات أليفة في البيت فيجب تحذيرهم من الاقتراب منها

"<yoastmark

مكافحة الوزغ في الفجيرة

شركة مكافحة الوزغ في الفجيرة أضرار الوزغ

نقل الأمراض المعوية: يحمل البرص الكثير من الطفيليات المرضية والديدان الدبوسية، فنجد بعض العلامات والأعراض مثل التقيؤ وفقدان الشهية مع ظهور بيض الديدان الدبوسية في البراز وحدوث الحكة الشرجية.
بكتريا السالمونيلا: وهو من أخطر الأمراض التي ينقلها البرص للإنسان دون أن يتأثر بها ، لذلك يجب بضرورة التخلص من البرص والقضاء عليه أو طرده من المنزل، وهذا النوع من البكتريا تتسبب في كثير من الأمراض للإنسان والحيوان، ومن أخطرها (الحمى والنزلات المعوية)، وقد تتحول إلى مرضٍ مزمن، ويكون الخطر أشد عن إصابة الأطفال أو الكبار في السن بسبب ضعف الجهاز المناعي لديهم، وهنا تحدث نزلة معوية حادة أو حمى التيفود سواء المزمنة أو الحادة وكلاهما يمثل خطرا على حياة المصاب.

شركة مكافحة البرص في الفجيرة

شركة مكافحة الوزغ في الفجيرة تساعد الرائحة القوية المنبعثة من الثوم والبصل في طرد الوزغ من المنزل وخروجه من مخابئه، ويمكن استخدام الثوم من خلال تركه على مداخل المنزل الرئيسية ومنافذه وبالتالي منع الوزغ من الدخول إليه من خلالها، أمّا البصل فيمكن استخدامه من خلال قطعه إلى نصفين وتركه في الأماكن والمخابئ التي يتواجد فيها الوزغ ممّا سيدفعه إلى الخروج منها، كما يمكن تركه مع الثوم على مداخل المنزل

مكافحة الوزغ والبرص بالفجيرة

شركة مكافحة الوزغ في الفجيرة يُفضّل الوزغ العيش ضمن درجات الحرارة الدافئة والأجواء الرطبة، ويمكن طرده من المنزل من خلال المحافظة على اعتدال درجة الحرارة فيه، من خلال تشغيل مكيف الهواء والمراوح بشكل دائم، ممّا سيتسبب في انخفاض درجة الحرارة، وبحث الوزغ عن مكان أكثر دفئاً ورطوبةً.

يُمكن صناعة كرات القهوة والتبغ عبر مزج كلّ من القهوة الرطبة وبودرة التبغ، وتدوير العجينة الناتجة عل شكل كرات، ثمّ تثبيت كلّ كرة على عود تنظيف الأسنان، ووضعها في الأماكن التي يظهر الوزغ فيها، وعلى مداخل المنزل، وفي حال تناوله لهذه الكرات ستتسبب في موته.

يَنفُر الوزغ من رائحة النفثالين القوية، لذا يمكن صنع كرات النفثالين وتركها في الأماكن التي يظهر فيها الوزغ وحول مداخل المنزل أيضاً،[٥] كما يمكن ترك البعض منها تحت الموقد، أو الثلاجة، أو المغسلة لطرده، ومن الجدير بالذكر أنّ للنفثالين دوراً مهماً في التخلّص من العثّ، والصراصير، والنمل، والذباب.

ما هي مميزات شركة مكافحة الوزغ في الفجيرة ؟

  1. الزعفران يعتبر أقوى مبيد لمكافحة الوزغ فتواجده في المنزل يعمل على حمايته من انتشار الوزغ نهائياًمن خلال زراعة الزعفران أو استخدامه زيت لأن رائحته نفاذه وتعمل علي التخلص من الوزغ فور تواجده.
  2. المستكة تعتبر أقوى مبيد حشري للوزغ يمكن استخدامها كبخور طارد للوزغ فرائحته النفاذة تعمل على مكافحة الوزغ و التخلص منه نهائياً داخل المنازل و الفلل.
  3. يجب سد جميع الثقوب و المنافذ التي يمكن أن يدخل منها الوزغ.
  4. يجب استعمال المبيدات الخاصة لمكافحة الوزغ بشكل دوري.
  5. يفضل لتقليل حركة الوزغ التخلص منه أن يتم رشه ببخاخة من الماء و النشا.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة مكافحة الوزغ في الفجيرة ؟

 يمكن طرد الوزغ من البيت من خلال التخلص من مصادر غذائه، وذلك كما يأتي:

التخلص من البعوض والذباب والحشرات، من خلال التخلص أو تغطية حاويات القمامة. التخلص من النمل من خلال استخدام الخل الذي لا تطيق رائحته، مع الالتزام بتنظيف مكان الأكل مباشرة وغسل أواني الأكل. القضاء على حشرات الفواكه التي تحب المذاق الحلو من خلال عمل مصيدة لها بوضع القليل من عصير الفاكهة الكحولي في كأس لكي تنجذب إليه وتغطس فيه. التخلص من الظروف التي تؤمن الرطوبة في خزانة الملابس؛ من خلال تعليق حزمة من أصابع الطباشير بين الملابس للمحافظة على الخزانة جافة ولا تعطي فرصة لتواجد العث. التخلص من وجود الصراصير باستخدام قشور الخيار الذي لا تطيقه تلك الحشرات. التخلص من العناكب من خلال سد جميع الفتحات والشقوق التي قد تسمح لها بالدخول للبيت واستخدام اللاصق كمصيدة خارج البيت. التخلص من الجنادب التي تُعدّ غذاءً مفضلاً للوزغ باستخدام وعاء ضحل مملوء بالدبس المُخفّف بالماء الذي سيكون بمثابة المصيدة لتلك الجراد.

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
خبرة عالية
افضل خدمة

ممتازة

شركة مكافحة الوزغ في الفجيرة |0526018454 عند تواجد مشلكة الابراص بمنزلك يمكنك اللجوء لشركة مكافحة الوزغ (البرص) في الفجيرة التي تعد اقدم الشركات في الامارات

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !