شركة مكافحة الوزغ في العين |0526018454| مكافحة الأبراص

الشركة رقم 1 بين الشركات الرائدة في مجال مكافحة الزواحف (الابراص,السحالي) باستخدم احدث الاجهزة بالعين

شركة مكافحة الوزغ في العين

شركة مكافحة الوزغ في العين يعدُ الوزغ من أنواع الحيوانات الزاحفة، وهو ما يسمى أبو بريص، وهو حيوان سام أبرص، وأمر النبي -صلّى الله عليه وسلّم- بقتله، وقد يتسائل البعض لماذا أمر الرسول – صلَّى اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ-بقتل الوزغ، فقيل لأنه كان ينفخ النار على النبي إبراهيم -عليه السلام- عندما أُلقيَ في النار، وذلك دليل على خبث هذا النوع من الحيوانات وفساده، وهو من الحيوانات ذات السموم المؤذية، التي تسبب الضرر للإنسان وتسبب له الأذى وقد رغّب الرسول -صلّى الله عليه وسلّم- بقتله.

شركات مكافحة الوزغ في العين

قامت بعض شركة مكافحة الوزغ في العين بتصنيع فخاخ لاصقة مُخصّصة للإمساك بالحشرات الكبيرة كالوزغ والسحالي دون بذل أيّ جهد في البحث عنها، وتحتوي هذه الفخاخ على مواد لاصقة قويّة بحيث يصعب على الوزغ الفرار منها، ويتمّ وضعها حول المصابيح المُعلّقة في السقف، والنوافذ، والأبواب، وحول محيط المرآب، وتفقّدها كلّ يومين من أجل التأكد من اصطيادها لهذه الحشرات، وفي حال وجود أطفال أو حيوانات أليفة في البيت فيجب تحذيرهم من الاقتراب منها

لماذا نعنبر شركة مكافحة الوزغ في العين هي أفضل شركة مكافحة وزغ ؟

شركة مكافحة الوزغ في العين تعتبر القطط من الحيوانات الأليفة التي يمكن تربيتها في المنزل وتركها في فناء المنزل للتخلص من الوزغ، حيث تقوم هذه الحيوانات بالتغذية على الحشرات والزواحف التي تجدها ومنها الوزغ، كما يمكن أن ينفر الوزغ من فناء المنزل حال رؤية أي من القطط هناك

"<yoastmark

بعض النصائح لعدم عودة الوزغ مرة اخرى من شركة مكافحة الوزغ في العين

  • شركة مكافحة الوزغ في العين قشور البيض: يمكنك توزيع قشور البيض بالعديد من الأماكن المتفرقة والواضحة بالمنزل والتي يتواجد بها الوزغ او يدخل منها فعندما يري قشور البيض يفر هاربا بلا عودة لظنه أنها بيض الثعابين أشد أعدائها ومفترسيه.
  • زيت السيارات المحترق: يمكنك إستخدام زيت السيارات المحترق عن طريق غمس قطعة قماش نظيفة به ودهان إطارات النوافذ والأبواب وجميع الأماكن التي يمر او يدخل منها الوزغ فسوف يهرب سريعا بلا عودة لانزعاجه من رائحة زيت السيارات النفاذة.
  • الشيح: يتم إستخدام الشيخ عن طريق وضع كمية منه بداخل قطعة قماش رقيقة وتربط جيدا ويتم عمل فتحات صغيرة جدا بها ثم تعلق على النوافذ والأبواب من الخارج وجميع الأماكن التي قد يدخل منها الوزغ حتى لا يقترب من المنزل مرة أخري.
  • البخور: يتم إستخدام البخور باستمرار في المنزل لمنع الوزغ من الاقتراب منه نظرا لاختناقه من الروائح النفاذة للبخور وينصح باستخدام اللبان والمستكة لما لهم من روائح مركزة وقويه.
  • النشا: يتم إستخدام بخاخ النشا الخاص بكي الملابس وعند رؤية الوزغ يتم رشه بالنشا على الفور مما يحد من حركته ويقيده ولا يستطيع الحركة بسرعه مما يسهل قتله.
  • المبيد الحشري: يتم إستخدام المبيد الحشري عن طريق رش المنزل او المكان الذي يتواجد به الوزغ بالمبيد فسوف يعمل على خنقه والهروب مسرعا كما انها تحد من حركته مما يسهل عملية قتله.
  • الأعشاب الطاردة: يمكنك إستخدام بعض أنواع الأعشاب التي توجد لدي العطارين او متاجر المبيدات خاصة بطرد الوزع عن طريق وضع كميه منها بقطع من القماش الرقيق وربطها وتعلق على النوافذ والأبواب وأماكن تواجد الوزغ.
  • الفخ: يمكنك إستخدام بعض الفخاخ والمصائد الخاصة بالوزغ وتوجد بمتاجر المبيدات مثل فخاخ الفئران والفخاخ اللاصقة وعند مرور الوزغ عليها واصطياده يتم التخلص منه خارج المنزل.

شركة مكافحة البرص في العين

  1.  نقل الأمراض المعوية
  2. بكتريا السالمونيلا.
  3. عدوي الجهاز التنفسي.
  4. التوتر والضيق والفزع.
  5. الإشمئزاز من مظهرها المقزز.
  6. تلوث المفروشات والسجاد.

شركة مكافحة الزواحف في العين

  1. يُفضّل الوزغ العيش ضمن درجات الحرارة الدافئة والأجواء الرطبة، ويمكن طرده من المنزل من خلال المحافظة على اعتدال درجة الحرارة فيه، من خلال تشغيل مكيف الهواء والمراوح بشكل دائم، ممّا سيتسبب في انخفاض درجة الحرارة، وبحث الوزغ عن مكان أكثر دفئاً ورطوبةً.
  2.  يُمكن صناعة كرات القهوة والتبغ عبر مزج كلّ من القهوة الرطبة وبودرة التبغ، وتدوير العجينة الناتجة عل شكل كرات، ثمّ تثبيت كلّ كرة على عود تنظيف الأسنان، ووضعها في الأماكن التي يظهر الوزغ فيها، وعلى مداخل المنزل، وفي حال تناوله لهذه الكرات ستتسبب في موته.

فروعنا في الامارات


التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
افضل خدمة

ممتازة

شركة مكافحة الوزغ في العين |0526018454| مكافحة الأبراص الشركة رقم 1 بين الشركات الرائدة في مجال مكافحة الزواحف (الابراص,السحالي) باستخدم احدث الاجهزة بالعين

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !